____Overview
____General Info
____Facilities
------------Restaurant
____How To Get There
____Activities
____Map
____Contact Us
 
Villa De Oroرو

نظرة عامة
Villa De Oroرو بيتش منتجع واحد من الشاطئ الأبيض الشهيرة في بوراكاى. أنها لباب مفتوح على شاطئ البحر أفضل من الجزيرة حيث عليك تجربة أقصى قدر من الهدوء والراحة. Villa De Oroرو بيتش منتجع يوفر الراحة في نهاية المطاف، أي انتقائية للمسافر الذي يرغب في شيء ولكن الأفضل، منتجع من الدرجة أولى لهذا العرض. يقع في شاطئ خاص بجوار الشاطئ الاكتشاف وأمام فندق هوليداي السيد.

موقع
Villa De Oroرو يقع في منطقة أفضل من الشمال النخبة بارد الخاصة station1. مكان بعيداً عن الجماعية من حشد من الناس إلى تعطينا الخصوصية، الاسترخاء، للاسترخاء، وأن يكون بعيداً عن يهتم الدنيوية. هذا كيف يهتم "Villa De Oroرو" لضيوفنا. Villa De Oroرو يبعد 90 دقيقة بقارب عن مطار Kalibo إلى ميناء كاجبان أو جزيرة.

حول بوراكاى "Villa De Oroرو بيتش منتجع"
كما يمكنك السفر من خلال جزر 7,107 من الفلبين، سوف تجد المناظر الطبيعية الخلابة مثل بوراكاى "Villa De Oroرو بيتش ريزورت"، ليس من الصعب ولكن هناك واحد من الجزيرة التي تبرز لكن بوراكاى "Villa De Oroرو بيتش ريزورت". يمكنك العثور على شاطئ رملي مسحوق تلك أبيض طوله أربعة والمياه الزرقاء الفيروزية ومشهد رومانسي في بوراكاى "Villa De Oroرو بيتش ريزورت". ويقع في الطرف الشمالي الغربي من جزيرة باناي بوراكاى "Villa De Oroرو بيتش ريزورت" ويمكن أن يتحقق إلا بالقوارب. بسبب جمالها الطبيعي، جزيرة بوراكاى "Villa De Oroرو بيتش ريزورت" على شاطئ أعلى في آسيا. بوراكاى "Villa De Oroرو بيتش ريزورت" كما هو معروف البوابة إلى الجنة.

2 اثنين كم قبالة الطرف الشمالي الغربي من جزيرة باناي في منطقة "فيزايان الغربية" في الفلبين هي جزيرة "Villa De Oroرو بيتش ريزورت" بوراكاى الفلبين تقع حوالي 345 كم (200 ميل) جنوب مانيلا. تسعة كيلومترات، وانتشر أكثر من 2,563.86 هكتارا (1,038 هكتار). في نقطته الأضيق بوراكاى "Villa De Oroرو بيتش ريزورت" واسعة كيلومتر واحد فقط.

عموما هو فندق Amihan و Habagat الطقس المواسم في بوراكاى "Villa De Oroرو بيتش ريزورت" أنماط الطقس. Amihan يعني رياح شمال شرق بارد، ويعني Habagat غرب أو جنوب غرب الرياح؛ الرياح الموسمية الجنوبية الغربية. Amihan الموسم الحالي يتسم بدرجات الحرارة المعتدلة، والأمطار قليلة أو لا، ورياح السائدة من الشرق. ويتميز موسم Habagat الطقس الحار والرطب، وكثرة هطول الأمطار الغزيرة ورياح السائدة من الغرب.

نمط موسمي Amihan و Habagat هو التحول في اتجاه الرياح وهو المؤشر الرئيسي في بوراكاى "Villa De Oroرو بيتش ريزورت". بوراكاى "Villa De Oroرو بيتش ريزورت" ستكون في نمط Habagat الطقس للفترة المتبقية السنة، ونمط الطقس Amihan من وقت ما في أيلول/سبتمبر أو تشرين الأول/أكتوبر إلى وقت ما في أيار/مايو أو حزيران/يونيو. يمكن أن تختلف هذه التواريخ في السنوات الفردية، على الرغم.

العواصف المدارية يمكن أن تؤثر بوراكاى "Villa De Oroرو بيتش ريزورت" في أي وقت من السنة، ولكن على الأرجح أن نرى خلال موسم Habagat. عموما درجات الحرارة أثناء النهار في بوراكاى "Villa De Oroرو بيتش ريزورت" تتراوح بين 77-90 درجة فهرنهايت (25-32 درجة مئوية) ابتداء من موسم Amihan في شباط/فبراير أو آذار/مارس، وزيادة لمجموعة 82-100°F(28-38°C) مع بداية موسم Habagat. خلال فترات عاصفة استوائية في بوراكاى "Villa De Oroرو بيتش ريزورت"، يمكن أن تنخفض درجات الحرارة 68 درجة فهرنهايت (20 درجة مئوية).

أية تي أي قبيلة كان المستوطنون الأصلي من بوراكاى "Villa De Oroرو بيتش ريزورت". وأصبح بوراكاى "Villa De Oroرو بيتش ريزورت" مقاطعة مستقلة في 25 أبريل 1956 وجزء من مقاطعة أكلان. السياحة بدأت تتطور في بوراكاى "Villa De Oroرو بيتش ريزورت"، وأصبحت الجزيرة شعبية مع حقائب على ظهورهم في الثمانينات غير المكتشفة سابقا أنه لم يكن حتى السبعينات.

جزيرة بوراكاى "Villa De Oroرو بيتش ريزورت" كان سراً موائدهم منذ سنوات عديدة، تقريبا بوسيسيفيلي حتى أن يعرف سوى عدد قليل من وجودها. عندما طاقم فيلم أجنبي بطريق الخطأ "اكتشاف" هذه الجنة الجزيرة، إلا أنه في السبعينات. الآخرين وكتب كتاب، والتي شملت الهذيان استعراضات بوراكاى "Villa De Oroرو بيتش ريزورت" التي غيرت خطي للجزيرة من أن يجري سراً هادئة ويجري التصويت عليه في نهاية المطاف كوجود أفضل شاطئ في العالم.

بوراكاى "Villa De Oroرو بيتش ريزورت" ظاهرة منذ مرادف أكلان للكثير من السياح إلى بوراكاى "Villa De Oroرو بيتش ريزورت"؛ في الواقع، العديد من تعرف المزيد عن بوراكاى "Villa De Oroرو بيتش ريزورت" من أكلان. في موسم الذروة، بعض سكان الجزيرة "Villa De Oroرو بيتش ريزورت" بوراكاى قد تضخم إلى 000 20. يتم إضافة كلمة في جزيرة بوراكاى "Villa De Oroرو بيتش ريزورت" مكافأة للمسافر التراث الضجر.

الجزيرة "Villa De Oroرو بيتش ريزورت" بوراكاى تحت الإدارية التحكم لهيئة السياحة الفلبينية بالتنسيق مع "حكومة المقاطعة لاكلان" تتألف من القرى مانوك مانوك وبالاباج ياباك (3 القرى 17 التي تشكل بلدية الملايو).

بوراكاى "Villa De Oroرو بيتش ريزورت" الجزيرة جاءت للاهتمام الدولي في الثمانينات عندما كتب حول هذه الجزيرة المثالية في بحر الصين الجنوبي الأوروبية ظهورهم، معظمهم من الألمانية، على الرغم من أن بوراكاى "فيلا

 

 
www.villadeoro.boracaystation.com

Some contents are property of their respective owners and contributors and may be protected by Copyrights. We are not responsible for any mistakes in information materials, written or any other kind. This is a travel agent website. All Rights Reserved Wednesday, 26 July 2017, 01:38 AM CDT